الخميس، 28 نوفمبر 2013

كب كيك بسكويت الأوريو مع زبدة الفول السوداني



وقت التحضير : 30 بالدقائق
وقت الطهي : 30 بالدقائق

المقادير :

  • 3 بيضات
  • كوب وربع سكر
  • ملعقة صغيرة فانيليا
  • 1/2 كوب زيت
  • 3/4 كوب حليب دافئ
  • 1 3/4 كوب دقيق منخول مرتين
  • 2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • ملح
  • 3 ملعقة كبيرة كاكاو خام
  • بسكويت اوريو
  • زبدة الفول السوداني

طريقة التحضير :

1- يخلط البيض مع السكر والفانيليا جيدًا باستخدام المضرب حتى تمام التجانس.
2- يضاف الزيت والحليب مع التقليب الجيد.
3- بعد ذلك، يضاف الدقيق مع البكينج بودر ورشة ملح مع التقليب.
4- في النهاية يضاف الكاكاو مع التقليب حتى نحصل على خليط متجانس.
5- نعد صينية الكب كيك الخبز مع استخدام أوراق الكب كيك.
6- في قاعدة الكب كيك نضع قطعتين من بسكويت الأوريو وبينهم زبدة الفول السوداني، مع وضع طبقة أخرى من زبدة الفول السوداني فوق أخر قطعة.
7- يضاف خليط الكيك بعد ذلك.
8- يخبز الكب كيك في فرن ساخن على درجة حرارة 180 لمدة نصف ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق